رٍج ـإأـآت
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

رٍج ـإأـآت


 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 قلب ماجد>>من تأليفي احم احم

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
المزيونه
ღ. VIP .ღ
ღ. VIP .ღ
المزيونه


عدد الرسائل : 252
رقم العضويه : 12
الجنس : قلب ماجد>>من تأليفي احم احم Get-3-2008-u4tm3p8j
تاريخ التسجيل : 12/03/2008

قلب ماجد>>من تأليفي احم احم Empty
مُساهمةموضوع: قلب ماجد>>من تأليفي احم احم   قلب ماجد>>من تأليفي احم احم Emptyالسبت مارس 15, 2008 9:49 am

قصة ....قلب ماجد ما يحتوي إلا فاتن
بما إن هذي أول قصه أألفها >>يعني من تأليفي
أتمنى من كل اللي ينقلونها ينقلونها بإسم صاحبتها
كاتبتها باللهجة السعوديه..



الجزء الأول..
اسمي ماجد عمري في أيام قصتي 23 سنه طبعا العمر هذا كثير من الشباب يكون متزوج او خاطب او عنده عيال..
بس أنا كنت ما أحب هالسالفة إذا قالوها أهلي ..
أمي ودها تفرح فيني بس أنا ما ابي ارتبط بأحد اللحين ..
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
عندي أخت اسمها مها ,لاهي طويلة ولا هي قصيرة مملوحه لأنها فيها شبه مني عمرها 20 سنه تقريبا وتدرس في الجامعة قسم تربيه..كانت اقرب إنسانه لي بالبيت ..طبعا هذي أختي الوحيدة وما عندي غيرها ..بس همها تخطب لي وحده من زميلاتها ..وتتوهق لأني ما أرضى,, وأنا من غير فخر ..فيني حلا على قولت أصدقائي..شعري لا هو ناعم ولا خشن زووووين..
كنت أحب أروح البحر واركب اليخت وأناظر للبحر بكل أمل أحس انه يفهمني لا تضحكون بس هذا إحساس أكيد في احد مجربه
بداية قصتي....
في يوم من الأيام كنت جالس بالصالة عند التلفزيون انتظر يأذن العصر وأروح اصلي ..دخلت أختي مها وجلست جنبي وتتحرش فيني يعني هي تحب هذي الحركات قمت وخذيت الغتره وكانت محطوطة ع الكنب وعطيتها لسطه على رجلها محترمه ميسكينة كسرت خاطري..بس تستاهل تقهرني بحركاتها ((يا حبي لها)),,
ورحت وخليتها وأنا اضحك على شكلها ...
مها: والله ما أخليك أنت اخو أنت؟؟
ماجد: هههههههههههه عساك بهالحال وأردى..
مها: زعلت ولان راضيه عليك..
وطلعت وأنا اضحك عليها واسمعها تقول لامي ,,
مها:بعد شوي بتجي فاتن وأنا متكسرة من ولدك البايخ
ما اهتميت لها ولا للي بتجي لها لأني راح أراضيها بالليل >>ما اقدر على زعلها بعدين محد يسهر معي بالليل غيرها
وطلعت من البيت ودق علي خويي حمد بالصدفة ...حمد كان طويل وخشمه دقيق واسمراني وشعره منكوش .. اقرب اخوياي لي كنت أحبه وكل شي أسويه لازم أستشيره كنت اتفق معه أن سويت شي لازم يسويه زيي ..واهو بعد طبعه مزوحي ونكته حيل
ومن أيام المتوسط وهو معي دق التلفون استأنست يوم دريت انه حمد

حمد: قوه..
ماجد: هلا بالغالي ..
حمد:كيف الحال؟؟!
ماجد :بخير جعلك بخير.. أنت شحالك
حمد: والله ياخوك طفشان أهلي ما غير ..تعال..روح..جيب..سوو!!
شايفيني سيلانيتهم الفلبينية وأنا مدري .خلوني اطفش من حياتي ياخي أهلي يزهقون
ماجد:هههههههههههههه ما عليك يا الغالي بس أنت تعال وأنا أخليك تفرفش
حمد:وين أجي يا رجال ؟((باستغراب))
ماجد:بنروح للبحر حاجز لك يخت يجنن..تعال واصفط سيارتك ونروح سوا
حمد:اففففف أنت مازهقتني كل يوم موديني البحر ناوي لك على شي أنت؟؟!
ماجد: هههههههه لا والله يعني شبسوي لك
حمد: يمكن ياخوي تقطني بالبحر ولا شي؟
ماجد:الله يسامحك أنا أسويها .. طيب تعال وشوف أن سويت لك شي
حمد:إن شالله بنطرك لين تذبحني
ماجد: هههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه>>>ميت من الضحك
تعال بس الله يرجك
حمد:إن شالله بابا تبي شي ؟؟؟
ماجد: لا سلامتك يلا ناطرك!!سلام
حمد :سلام...
يوم وصل حمد وخذيته ورحنا وقفنا عند السوبر ماركت عشان نشتري مقاضي للبحر
يعني..عصاير وبطاطس مرامي بالكاتشب ومويه وحمد لازم يشتري بيره مدمن عليها
المهم قبل لا أوصل عند المحاسب توهقت ووجهي انقص ادرو ع البوك ولا لقيته
أحس توهقت من جد وحمد مو فاضي قاعد يختار البيره اللي تعجبه .. وطرت للسيارة أدور فيها ومالقيت إلا 5 ريال بس
هذي وش اسوي فيها؟؟!!
ورحت لحمد وقلت له :
ماجد: حمد اسمع ..
حمد: ادري انك خلصت انتظر توني ما خلصت
ماجد:ياخوي تراك من جد فاضي
حمد: فاضي عبني >>يستخف دمه الأخ
ماجد:ياشينك لين صرت ثقيل طينه..
حمد:ياليييييييل اخلص وش عندك
ماجد: نسيت بوكي بالبيت
حمد يووه يا رجال لا توهقني ما معي دراهم ..شف لك احد عند باب المسجد تطر منه..ههههههههههههههههههه
ماجد:لا أبيك ولاني بحاجه لمنتك باجيب بوكي ..
حمد:زين رح لا توهقنا يا رجال..الحمدالله اضحك معك شاللي يخليك تطق درب ع الفاضي وأنا وياك مخبانا واحد
ماجد: لا والله من جد أنا ابي أجيب فلوس لليخت
حمد: أقول بس رح ماني بحالف عليك..بس لا تطول علينا
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


ورحت للبيت بسرررررعه يوم وقفت عند الباب صدفه ناظرت سيارة غريبة عند باب بيتنا ..استغربت وكان فيها سواق غريب
..دخلت مستعجل للبيت لان حمد ينتظرني بالسوبر ماركت ,, وشلخني اتصالات ناديت أمي ولا ردت ودخلت بسررعه للصاله والاتصالات ذبحتني لين قررت إني أرد ..((وأنا بنص الصالة والكل يناظرني))


ماجد: تراك ذبحتني والله بجيب الفلوس واجيك حمد: يا رجال ترى الناس حسبالهم اشتغل بالسوبر ماركت الكل يسألني عن الأسعار>>الله يعيني وش اسوي
ماجد: ههههههههههههههه>>ميت ضحك
خلك كذا أحسن لك لايق عليك مرره تصدق لو أجي وأناظر شكلك حسبالي واحد من البياعين >>>حمد اسمراني ..


حمد: طيب والله ما أخليك بس تعال وأنا أعلمك شغل ربك.. هيييييين
ماجد: طيب لا تهذر واجد جايك .. بس عسى ما يطردك البياع لأنك قطعت رزقه..
حمد: عن الهرج الزايد أنت بعد بسررعه لا تتأخر
ماجد: جايك يلا مع السلامة..
حمد: مع السلامة
وأول ما سكرت إلا طالعتلي بوجهي <مها أختي>
مها: أنت شفيك طاير وراك رجعت للبيت بسررعه ليكون راجع عشان تراضيني اخوي وأنا أعرفك قلبك ما يطاوعك تطلع من البيت وأنا زعلانه عليك ... تراني ما راح أرضى إلا برضاوه سنعه
ماجد: أقول عن الهرج الزايد بس لحد يصدق عمره واجد طيب !! أنا مستعجل مرره ماني بفاضي لك ولمصاختك الزايده ..
مها: ماجد.... ماجد.... لحظه فيه وحده داخل ..
ماجد: منهي؟؟! إلا صدق أنا شفت سيارة وفيها سواق لمين؟؟ليكون احد من خوياتك المالغين ..
مها:مسكين..تراها أحسن منك ماتدري منهي ؟!
ماجد: ولا ابي اعرف ..أصلا ما يشرفني إني أتعرف على وحده من صديقاتك ..اكييد وحده من الجيران هذا مستواك
مها: أقول هذي بنت عبد العزيز بن فيصل ولد عم أبوي عرفته؟
ماجد: احلفي ...عنده بنات كبار ولا زيك بزر!
مها: أنا بزر طيب.. طيب.. أنا أعلمك مين البزر فينا
ماجد: يوووووووه نسيته >>>وهو طبعا مشلخني مكالمات أقول توكلي عن وجهي بس.
أنا بروح أجيب بوكي يلا ..>>ودخلت وطنشتها
مها:لحظه يابن الحلال البنت قدامك..
ماجد: أنا ماني بفاضي لك أنتي وياها بسررعه تراني مستعجل بجيب بوكي ..الولد مسكين ينتظرني
مها : لحظه بسوي لك درب,,
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
حمد.......وهو بالسوبر ماركت
اللحين المسكين متوهق والكل يناظره مستغربين حسبالهم مجنون ولا طرار
حمد:الله يقطع بليسك يا مجود وهقتني..
وجاله هندي يقول له : وين هذا زبادي ..؟!
حمد: شقالو لك بياع ولا اشتغل عند أبوك..أقول بس ضف وجهك
الهندي: ايش بابا أنا ما يعرف هذا كلام مال أنتا؟؟!
حمد:ياليييييييييييييييييييل يا عمي فكنا من غثاك
الهندي:أنا ياكل عشا بابا مايبي مشكور
حمد: احد عزمك أقول بس تلايط
الهندي: والله انت يسوي كلام واجد أنا مايعرف
وراح حمد مطنشا به>>>هههههه شاقتني اللغة العربية الفصحة
بالبيت..
نزلت من الدرج وانا طاير دخلت الصالة ولا مها والبنت اللي معها يسولفون ويضحكون ويوم دخلت طبعا تنحنحت
وبالصدفة جات عيني بعينها كان جمالها عادي بس جذاااابه بشكل ماتتصورونه!
اسمها فاتن..
عمرها 20 سنه..
تدرس بالجامعة مع أختي مها ثاني سنه تربيه((كل هالمعلومات عرفتها من مها وخيتي))
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أول مره أحس بشعور غريب تجاه وحده ما اعرفها
ضحكتها ترد الروح ..
من صوتها حسيتها ناعمة وهاديه
هذي فاتن اللي دايم اسمع أختي مها تهذر فيها وتعور راسي >>>ما ألومها لو حبتها
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
تنحنحت بصوت عالي طبعا هي محجبه بس لمت شعرها الأسود الناعم الحرير
وغطت راسها وطلعت وخليت قلبي معاها
إنسانه دخلت قلبي من أول نظره
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,
ركبت السيارة لا لحين حمد قاعد يتصل علي عقب ما سكر دقيت عليه ..
ماجد: حمد يا بعد طوايفي انا جايك اصبر..
حمد: ما عليه والله ما اخليك ...مالت عليك وعلى عزيمتك اللي مثل خشتك الشرهه مو عليك الشرهه ع الخبل اللي استعزم لك
ماجد:ههههههههههههههههههه وربي جايك
حمد: بنشوف ..
ماجد: طيب.. يلا مع السلامه
حمد: الله لا يسلم عدوك
ودخلت السوبر ماركت وحمد وجهه بيتفقع من القهر والهندي ورى حمد الا يعرف مكان الزبادي ويوم جيت..
حمد: تكفى فكني يا ماجد من هالدبش
ماجد: ههه يلا اجل مشينا
حمد: يلا ما بغيت يا رجال
ومشينا انا وحمد وطول الوقت وهو يهذر على راسي صار.. وصار... وانا بالي مع فاتن
ولين اللحين حمد معصب آخر شي ركبنا السيارة وطول الطريق حمد يتحسب علي وانا احس اني سارح مع فاتن !!!
شلون قدرت تاخذ قلبي وععقلي وروحي وتفكيري..
وانا اسأل نفسي كيف هالانسانه قدرت تخترق قلب واحد مايحب الا اهله وخويه حمد ولا بنت في قلبه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ورحنا وركبنا اليخت قعد حمد يناظرني ويسألني..
حمد:ماجد وش بلاك من جيت وانت مو على بعضك
ماجد:تدري ياحمد اذا الانسان حب وحده تمتلك هالانسانه تفكيره وعقله و...........
وقطع كلامي حمد وقال
حمد: لحظه عساك حبيت ؟! مايمديك خويي واعرفك انت شايف وحده هناك
ماجد: عز الله انها تاخذ القلب هذي اللي لازم اتزوجها
حمد: وجع انتظر بنت خالي هذي اخر سنه لها ونروح انا والوالده الامارات ونخطبها ((حمد خواله اماراتيين ويحب بنت خاله مووت اسمها ..غاليه..))
ماجد: اكيد بس لازم اقول لاهلي ..
مرت الايام وانا انطر فرج ربي عشان الاخ حمد يحدد يوم ويروح للامارت ويخطب الانسه غاليه
وجت العطله وعزمت اهلي على احسن مكان بالنسبه لي ع البحر
وكانت المفاجئه....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المزيونه
ღ. VIP .ღ
ღ. VIP .ღ
المزيونه


عدد الرسائل : 252
رقم العضويه : 12
الجنس : قلب ماجد>>من تأليفي احم احم Get-3-2008-u4tm3p8j
تاريخ التسجيل : 12/03/2008

قلب ماجد>>من تأليفي احم احم Empty
مُساهمةموضوع: رد: قلب ماجد>>من تأليفي احم احم   قلب ماجد>>من تأليفي احم احم Emptyالسبت مارس 15, 2008 9:52 am

الجزء الثاني ..
المفاجئه ان عبد العزيز بن فيصل ولد عم ابوي وبنته فاتن كانو موجودين ((كانت احلى مفاجئه ياحبي لك يافاتن))
نورتي والله ..لو اقولك يافاتن وش يحمل لك قلبي كان ماتلوميني بحبك..
زرعتي بقلبي احساس غريب ماقد حسيته من قبل كل هالكلام قاعد اقوله بقرارات نفسي وانا اناظرها ..
قعدت مع ولد عم ابوي عبد العزيز ونسولف وعقب مانزلنا من اليخت وقعدنا ع الكورنيش(بالدمام)
وقعد الوالد ومعاه ولد العم .. يشوون لنا ....وامي قاعده مع البنات(مها,فاتن)..
وانا بس اطالع بهالبحر واتخيلها ..طفشت من سوالف الرجال ..
الاسهم والسوق ...وغيرها من هالخرابيط اللي ماتفيد ..وامي تناديني ..
الوالد ك مااجد...ماجد..تعال ياوليدي ...
ماجد وانا مستانس مابغت امي تناديني اجلس معهم
ماجد:هلا بالغاليه ..
الوالده: ماخلص ابوك الشوي ؟؟!..
ماجد: ليش جعتوا ؟؟
الوالده:أي والله ..! طيب انت ليش جالس لوحدك هنا !!!
ماجد:مليت يالغاليه من سوالف هالشيبان ..
الوالده :هههههههههههههههههههههههههههههههه
مها : اقول فاتن ؟؟!
فاتن: هلا..
ماجد في قلبه الله على صوتها يدخل القلب ..
مها: شرايك نمشي ع البحر.
ماجد: لا مو لازم تمشين ..
مها : كيفي..ماجد عاد لاتصير سخيف ..انا اختك وحبيبتك
ماجد: مالي شغل
فاتن: خلاص مو ضروري خلينا نجلس مع خالتي ..
مها: كيفك ..ماجد ماعرفتك على هذي فاتن اللي قد جت بيتنا مره .. تذكرها!!
ماجدبقلبه ..وهل يخفى القمر؟!!
ماجد: اممممممممم أي ذكرتها هلا بك كيف حالك يافاتن ..؟!
طيبه انت اخبارك..؟
والله ابد مامن جديد..
مها:ماجد اكبر مني بثلاث سنين..وهو اخوي الوحيد مالي غيره الله يخليه لي يا رب..
فاتن:الله يخليكم لبعض..آمييييييييييييييين..
مها:تسلمين يا الغلا..
ماجد بقلبه:ويخليك لي يا فاتن...
وحطيت كرسيي جنب امي وقعدت مها تسووووووووولف وتقرقوفاتن ميته من الضحك <<فديت الضحكة والله>>
احس انها بدت تمييييييييل لي شوي..نظراتها لي وانا اسولف احس فيها حب واعجاب واحترام..
رجعت البيت وانا مو سايعتني الدنيا من الوناسة

دقيت على حمد...
حمد:الو..
ماجد:الو ..قوة؟
حمد وهو يتثااااااوب:هلا يقويك..وش عندك شكلك مبسوط وفرحااااااااان؟؟
ماجد:فرحان بس الا ميت من الفرح..
حمد:خير انشالله فرحني معك..
ماجد:شفتها وربي شفتها...
حمد:قول قسم..لا عاد والله ..مبروووووووووووووووووووووووك..والله فرحتلك من كل قلبي.....
ماجد:الله يبارك فيك..
حمد:بس منهي اللي شفتها؟؟ترى مدري شسالفة؟؟؟؟؟!!
ماجد:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآه...لو تدري يا حمد..تهببببببببببببببببببببببببل...
حمد وهو يتثااااااااوب:عن وش يا المغرم
ماجد:حمد انا بخطبهاااااا اخلص متى بتخطب انسه مينشن قصدي<<غالية>>؟؟؟
حمد:بروح بعد كم اسبووووع ان شالله..ما علمتك؟؟تراها تخرجت..
ماجد:عالبركة..عاد علمني أي يوم بترووووح عشان اخطب..
حمد:ان شالله..ياللا اجل روح اخمد وراك صلاة..
ماجد:انا شكلي مني نايم..روح انت نام بسلامتك..
حمد:مني حالف عليك يلا يالعاشق..
ماجد :الله يسلمك يا مكبر الوسادة...
,,,,,,,,
وطول الليل وانا افكر فيها..خذت عقلي وقلبي وروحي..
وربي تستاهل....

اذن الفجر..
لبست ثوبي وغترتي ورحت اصحي اهلي انصدم مني الوالد..وقال :
الوالد:ماجد......غريبة العادة حنا نصحيك؟؟
ماجد:ماجاني نوم يا الغالي..
برووح اشوف مهوي..
الوالد:رح الله يحفظكم..
ورحت لاختي مها ولقيتها جالسه ع الاب توب وتقرقر عن اليوم وش سوينا ..بس مع مين مدري؟؟!
ماجد: صبا العسل على احلى اخت
مها: هلاا
ماجد: تكفين ...هذي منهي اللي تسولفين عليها..؟؟!
مها : وحده..!
ماجد: تصدقين احسبها واحد.
مها: ياشينك ان صرت ثقيل دم..
ماجد: ههههههههههههههه اسف ..اكيد هذي نوير بنت جيراننا
مها: لا مو نوير هذي الغلا كله ..
تكفى ماجد اخطبها ..!!
تراها تصلح لك..
ماجد: وليييييييييييه ..! ماخلصنا ..
طيب .. منهي هذي عشان اعرفها ؟؟!
مها: هذي فتوش ..!!
ماجد: فتوش ولا تبوله هههههه
اصلا انا مااخطب الا تبوله ..لاني مااحب الفتوش
لو عندك تبوله خطبتها لي ههههههههههههههه
مها: مااااااااااااااجد..يا السخيف انت وش شارب اليوم ؟؟!
ماجد:اخلصي من هذي؟
مها: اففف منك هذي فاتن ..!!
احس قالت الاسم دخل صوتها بين فقرات العمود الفقري
ماجد: وشوو؟؟
منهي؟؟؟
فـ.... ... فاتون...فاوتونه......فاتن
مها :هههههههههههههههههه ماجد شفيك ههههه
ماجد: اقول مها ؟؟!
مها: هلا قول ..!
ماجد: لاترقدين عازمك على فطور من البوفيه ..يصلح لك
مها: مشكور هذا اللي قدرت عليه..
ماجد: خلاص انا اصلا كنت بقول لك سالفه.. بس انتي منتي كفوو..!!!
مها: لالا خلاص ..والله بقعد بس تعال .. ودي اسمع سوالفك..
ماجد: اجل صلي وانتظريني..!!
ورحت اصلي ويوم جيت ولا المسكينه تنتظرني ..:
ماجد: السلام عليكم ..
مها: وعليكم السلام يلا حيه
ماجد: الله يحييك ..
مها: ها وش عندك من سوالف ..غرد ياعصفوري..
ماجد: اسمعي.. يااحلى اخت ..تدرين اني كبرت
وصك عمري 23 سنه..
يعني عمر الزواج..

وانا متفق مع حمد اننا نخطب بيوم واحد
وانتي مناشبتني على فتووش ..شرايك يالغاليه؟؟!!
ظلت مها مبققه عيونها..وفاتحه فمها ..مستغربه من كلامي !!!
مها: وشوو عيد مره ثانيه؟؟ تراني ماني مستوعبه شي!!
ماجد: انا ... ابي .. اتزووج..فاتن
\مها: اكيييييييد!!؟؟ لا تصير سخيف !!
ماجد: الشرهه علي انا اللي قاعد اقولك
مها: لا والله بس من جد..!
شرايك اسألها ؟؟ واشوف وش تقول؟؟!
ماجد: اكيد هي نايمه اللحين؟؟
كيف تتصلين عليها بحزة فجر؟؟
مها: لا هي اللحين شابكه ع النت
تبيني اقول لها؟؟!
ماجد: يلا شورانا؟
ورحنا انا وياها للاب توب مالها
وخلاصة سوالفهم ان البنت بتفكر .. وبتشوف..
وبعد يومين بترد عليها ..
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ومر هاليومين وكأنهم سنتين.. وكنت جالس بالمجلس بلحالي
ودخلت علي مها ووجهها متغير .............
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المزيونه
ღ. VIP .ღ
ღ. VIP .ღ
المزيونه


عدد الرسائل : 252
رقم العضويه : 12
الجنس : قلب ماجد>>من تأليفي احم احم Get-3-2008-u4tm3p8j
تاريخ التسجيل : 12/03/2008

قلب ماجد>>من تأليفي احم احم Empty
مُساهمةموضوع: رد: قلب ماجد>>من تأليفي احم احم   قلب ماجد>>من تأليفي احم احم Emptyالسبت مارس 15, 2008 9:55 am

ماجد: تسلمين ياعمتي والفال لرشوود .. والفال لك يامها الله يرزقك باللي يسعدك.. بس ترى يمدحون العامل اللي يجينا دايما
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يقطع سوالفك يا مجوود
مها : الله يعين فاتن عليك
ماجد: يوووووووووووووه انتي ليكون بتتدخلين بخصوصياتنا من اللحين انتي وش دخلك
مها هههههههههههههههههههههههههههه
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,
وخذيت رقمها وايميلها من مها
ارسل لها اول مسج..
*******مشتاق..صدقني لشوفك ولقياك..
وكل العيون بليى عيونك ممله..
اسمك على لساني وشوقي لملقاك..
ورسمك ترى في وسط قلبي محله..
كلي امل تجمعني الايام وياك..
يا مالك القلب مع العقل كـــــــــلـه..
الف الف مبروك يا عروستي..
******************************************
البنت مدري شفيهااا..؟؟!!!
لا تبي ترد ولا تبي تدق..يمكن ما عرفت الرقم..؟؟؟؟
بقول لمها يمكن تسألها..
دقت مها على فاتن وتسلم وتبارك كالعادة..
وقالتلها اني ماخذ رقمها..وايميلها بعد<<مو هين!!!ههههههه
حسيت من كلامها انها مستحيه وانها ماكان ودها...
بس خلاص اللي صار صار يافاتن..وش بتسويييين؟؟؟
خلاص انا خطيبك واحبك..يعني لازم اعلمك باللي يحتويه قلبي لك..
فاتن عشت معها احلى ايام عمري في فترة خطوبتنا..دايما اكلمها بالتلفون ونطلع انا وياها ومها<<لين الحين مو محرم لها..
ونطلع انا وياها ومها للبحر ونتمشى..
دقيت عليها مرة بعلمها اني بسافر للرياض..يومين وراجع......
فاتن:الو؟
ماجد:مرحبا؟!!
فاتن:مراحب يا الغالي...كيف حالك؟؟
ماجد:والله مشتاق لك يا عمري..
فاتن:تشتاق لك العافيه يا قلبي..
ماجد:توفي؟؟


<<طبعا توفي هذا دلعها بعد ما كان فتووووش,,هههههههه
فاتن:آمر يا حياتي عيوني لك..
ماجد:تراني بسافر بكره انشالله..
فاتن:بتسااااااااااااااااااااااافر؟؟؟؟؟؟!!!!!<<بستغ راب>>
ماجد:وش فيك؟؟ أي بسافر,,
فاتن:وين انشالله؟؟<<وهي تتتطنز>>
ماجد:بسافر للرياض,,
فاتن:وش عندك هناك..؟؟؟؟
ماجد:حمد ودة يسلفر ويبيني اخاويه وانا ما ابي ارده..
فاتن:اييييييييي,,ما تبي ترده؟؟ماله داعي تسافر هناك,,ماغير بالسوقة وهالمجمعات ودوجه وهالبنات اللي...............
ماجد قطع كلامها:فاتن وش فيك كلامك تغير من يوم قلت لك اني بسافر؟؟يعني منتي واثقة فيني؟؟
فاتن:اكيييييييد واثقة واصلا انا مافيني شي وكلامي لا تغير ولا شي ..بس.........................
ماجد:بس وش؟؟ فاتن انا احبك لدرجه انتي ما تتصورينها مستحيل اني اناظر لغيرك..وانا يوم اخترتك اخترتك بقناعة..
وانتي تدرين صح؟؟؟ بعدين انا انسان اخاف ربي قبل أي احد..
فاتن:طيب خلاص لا تزعل يا قلبي..
ماجد:بعد وشو؟؟سمعتيني كلام يسم البدن..
فاتن:طيب انا احبك ولا ابيك تشوف احد غيري..
وهذي غيرة أي زوجه تجااااه زوجها..
لا تزعل يا عمري..
ماجد:خلاص مو بــ..زعلان
فاتن:الا زعلان ونص..
شلون بتسافر وانت زعلان علي؟؟تقدر؟؟!!!
ماجد:والله يا عمري مو بــ..زعلان,,,وربي اصلا ما اقدر بعدين كلها يومين وجاي انشالله..
تامريني على شي يا الغاليه من هناك..؟؟
فاتن:يا عمررررررررررري..الله يعيني على فرقااااااااك..وانا ما ابي الا سلامتك..
ماجد:اجل ياللا يا عمري اخليك تامرين على شي؟؟؟انشالله طول هاليومين اتصالات بيني وبينك..
فاتن:انشالله ..بحفظ الله يا الغالي,,تروح وترجع بالسلامة..
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^



وسافرت للرياض..وكانت متعة السفرة مع حمد..
وكنت طول الوقت اتصالات مع توفي..
كانت دايم تدعيلي..
يا حبي لها...
الله يوفقنا انا وياها..
ورجعت من الرياض..ويوم وصلت دخلت البيت ومالقيت احد ..
ويييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين هم؟؟
ادق وعلى الوالدة ما ترد ادق على مها بعد هي الثانيه ما ترد..
يالييييييييييييييييييييييييييييل دقيت على توفي..بقولها..وطلعت هي بعد ما ترد..
احس انهبلت لا يكون صار لهم شي
ـــــــــــــــــــــــــــ*ــــــــــــــــــــــ ـــــ*ــــــــــــــــــــــــــــ*ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ*ــــــــــــــــــــــــــــــــــ *ــــــــــــــــــــــــــــــــــ*
الجزء الرابع..
انا الحين متوهق..
والمشكله ان البيت مظلم..والغرف مسكرة..انطر مافي فايدة..
توني داخل المجلس ولا اسمع صووووت ضحكة مها..راسي افتر معقولة مها يمكن اتخيل..
اكيييييييييد اصلا وانا داخل مافي أي سيارة عند الباب غير سيارتي..
لا سيارة ابوي ولاسيارة السايق..
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخخخخ وينهم؟؟؟
هذولي اللي بيستقبلوني وهم دارين اني بجي اليوم؟؟شوي ولا اسمع رقع الباب وصوت ضحكة مها..
قلت اكيييييييييييد هذا مو خيال اكيييد مها هنا..
رحت بسرعة للصالة مالقيت احد!!!!!!!!!!!!
عشت هاللحظة برعب..والله كنت خايف لا يكون بيتنا مسكوووووووووووون..
الله يسترررررررررررررررررررررر
ادور مني مناك مالقيت احد..

ما في فايدة..سميت بالله وقريت المعوذات من الخرعة..
رحت لغرفتي ببدل وبعدين بدق على غلا دنياي..توووووووووووووفي..
فتحت الدولاب بطلع لي دشداشه نوم ولا مهااااااااااااااااااااااااا اختي طالعة بوجهي..
ماجد:وش هالحركااااااااااات..؟؟؟شتسوين داخل الدولاب؟؟!!!!
مها وماجد قابص اذانيهاااا:لحظة اح اح اح اوجعتني ههههههههههههههههه سلم اول هذي هديتي تقبص اذني ؟؟؟
ماجد:تعالي اطلعي يا الهبلة..وانا من اليوم اسمع صوتك اثريك منخشه هنا؟؟
مها:اف عاد فكني..
ماجد:بفكك..بس قوليلي ليه داخله هنا انا ناقص ترووووع؟؟
مها:شلونك يا اخوي؟؟الحمد لله على السلامة..تو ما نور بيتنااااااااااا؟!!
ماجد:الله يسلمني .. منور البيت فيني..
مها بصوت خفيف:مجووود شوف منو منخش ورى الباب؟؟
ماجد:ليه منو موجود..؟؟؟في احد غيرك؟؟
مها:انت شوووف وبتعرف..بس لا تدري عنك..
<<توقعتها فاتن احس طرت من الفرحة..
ماجد وهو توه بيشوف من ورى الباب..ولا مها تقووول:تعيييييييييش وتاكل غيرها..
عشان ما عاد تقرص اذني مصدق ترى ما في احد..
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وركضت لغرفتها..
ماجد:هههههههههههههههههههههههه مالت عليك شغلك عندي اوريك..

************************************************




************************************************
دقيت على فاتن..
فاتن:الوو..
ماجد:مرحبا؟!!
فاتن:مراااحب الحمد لله على سلامتك..
ماجد:الله يسلمك..اشتقتلك..
فاتن:تشتاقلك العافيه..
>>حسيت ان اسلوبها تغييييييير مرة مدري ليه؟؟,,من يوم سافرت..
ماجد:فاتن احد مضايقك؟؟
فاتن:لا ابد..ليه في شي؟؟
ماجد:لا سلامتك..طاااااااااااافك وناسة كانت ناقصتك السفره
فاتن اقطعت كلامه وقالت:أأ..اخليك مجوووووووود ترى امي تصوتلي..
ماجد:خلاص يا قلبي براحتك..
فاتن:مع السلامة
ماجد:الله يسلمك..
وطول الوقت وانا اسال نفسي شفيها اكيييد احد عندها او هي تعبانه..
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^
ومر اسبوع بعد جيتي من الرياض..
دقت الوالدة علي وانا بدوامي..
ام ماجد:السلام عليكم يا وليدي؟
ماجد:عليكم السلام,,هلا يا اميمتي..كيف حالك يا الغاليه؟؟
ام ماجد:طيبه جعلك طيب..اخبارك يا يمه؟؟
ماجد:طيب اسقح..
ام ماجد:ماجد يا يمه؟؟
ماجد: آمريني يا قلبي؟؟
ام ماجد:ترى بكره بنرووح لنسايبناااااااااااا..
ماجد وهو طاير من الفرح:اشعندكم؟؟؟؟
ام ماجد:ما تدري ان بكره راح يعلنون الخطبه؟؟
ماجد وهو يسوي نفسه مو مهتم:أي صح تذكرت الله يتمم على خييييييير..
ام ماجد:الله يوفقك معها..وتكوون مرتاح واشوووف عيالكم..
ماجد:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآميـــــــــــــــــ ـــــــن يا الغاليه..
ام ماجد:تراك انت اللي بتودينا يمهم يا ولدي؟؟
ماجد:اكييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييد يا الغاليه..
ام ماجد:خلاص يا يمه مع السلامه..سلم على حمد..
ماجد:يووووووووووووصل الله يسلمك..
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
رحت للبيت بعد الدوااااااام وانا طااااااااااااااااااااااااااااااااااااااير من الفرحة..
دزيت لها مسج للغاليه توووووووووووووووووفي..
*****


"شفت البشر لو كلهم يرخصونك الله عليك بداخل القلب مغلاك..
اشتقتلك واشتقت لاسمك ولونك..
اشتقت لمعاندك واشتقت لخطاك..
ولو قلتلك وش صار جنت جنونك..
يمكن تقول اني مبالغ بفرقاك..
ودك تعرف شلون عايش بدونك؟؟
لو قلتلك يمكن تجيني من اقصاااك!!
تبي تعرف شلووووووووووون؟؟
سكر عيووووووووووووووووووووووووووووووونك؟؟
سكرتها؟؟؟؟؟؟؟
هذي حياتي بلياك شفت الظلام اللي تشوفه بكونك يزوول كله بس
لا صررررررررررت وياااااااااااااك.."****
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^^^^^^^^^

وردت علي علطووووووول,,بمسج حلوووووووووو مره..
**** "هلا بك!!
كثر ما دقت واشرت ساعات..
هلا بك!!
يا على نفس تمووووت بشوفة غاليهاااا.." ****
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
فرحت مرررررررة ودقيت عليهاااا..
ماجد:قوة
فاتن:يا هلا بك..
ماجد:كيف حالك؟؟
فاتن:طيبه انت شلونك؟؟واحشنااااااا!!!!
ماجد:صدق وحشتك؟؟؟
فاتن:أي لك يومين ما اتصلت استغربتك العادة كل يووووم تتصل ..
ماجد وهو فرحااااااان:يا حبي لك كنت مشغووووووووول مررررررة مدير الدواااااام صاير ثقييييييل طينه
..دايم يدبسني بأوراق اخلصها مليت منها ذبحني الله يسامحه..
فاتن وهي تضحك ببروووووود: الله يعينك يا الغلا..
ماجد:توفي بخبرك بخبر وصلني اليوم من امي..
فاتن:خير انشالله..
ماجد:بكرة راح تجيكم امي مع مها وخالتي وعمتي اللي جتكم المرة اللي طافت..عشان تسير الخطبه علنيه..
وبعدين تكووووووون الملكه..................
فاتن اقطعت كلامه وقالت: بكرة؟؟.....مو كنه بدري؟؟.....تو الناس..
ماجد:انا كان ودي من زماااااااااااااااااان وماصدقت على الله والملكة بعدها بأسبوع..
فاتن:خير انشالله حياكم الله..
ماجد:الله يحيك يلا تبين شي اكلمك بكره بعد ما يرجعووووووون اهلي..
فاتن:طيب خلاص انا اصلا تعبانه ابي انام توصي على شي؟؟
ماجد بستغرااااااااااب من اسلوبها الجاف:لا يا الغلا مع السلامه
فاتن:الله يسلمك..
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^



وطول الوقت وانا مستغرب من هالمكالمه..فاتن ما كانت طبيعيه..
يمكن تعبانه صدق..ويمكن عندها احد..
اهم شي رحبت فينااااااااا وهي موافقه..
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
ومن بكره وديت اهلي عندهم..
وما قدرت اروووح ونطرتهم عند الباب دقت علي الوالده بعد نص ساعة وقالت ماجد يمه روح وخل السواق يجيناا..
وقلتلها صااااااار..
ورحتوارسلت السواق ورحت لبيت حمد..
ويوم طلعت من عنده كانت الساعة 9,00بالليل ويوم طلعت من عنده طول الطريق وانا اتذكررر احلى ايامي انا وفاتن ومها..

>>>اذكر مرة كنت رايح انا ومها وفاتن للبر وحطيت فرشه والهبله مها جلست عليها ومن غير لا تدري ربطت الفرشه بالسيارة وركضت بسرعة ومشيت بالسيارة ومها تصرخ وتبكي ومتمسكه بضميييييييير عشان ما تطيييييييييييح وانا وفاتن ميتين من الضحك..
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

>>>واذكر مرة بعد كنا بالبحر وكنت جالس لوحدي اكتب على الرمل اسمي واسم فاتن ويجي الموج ويمسحه..
واهلي وفاتن جالسين على الكراسي..
وتقوم مها الخبلة تجيب رغوووووه وتلحق فاتن فيهاا بعدين خذتها فاتن منها عشان تقطع تفكيري..
وكتبت على الرمل "نتشرف بدعوتكم لحظور حفل زفاف نجلينا ماجد وفاتن.. "
ونادتني ويوم جيت قريت ورفعت راسي بناظرها وبكلمها ولا تسبحني بالرغووووووووه..
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآه كانت ايام حلوه الله لا يغير علينااااااااااااا..
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
ويوم وصلت البيت وانا عند الباب وصلني مسج من الغاليه توفي..كاتبه فيه
**** "الوداع اخر حروووف بقلبي شلتها ..
يا تموت بوسط بقلبي يا امووووووووت ان قلتهااااااا..
اعذرني يا الغالي.." ****
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
استانست بس استغربت من آخر كلمتين..اعذرني يالغالي...
مدري شقصدهاااااااااااا
ضحكت وقلت اكيييييييد تبيني ادق عليهاااااااااا..
هههههههههههه
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
يوم دخلت البيت كانت امي منسدحله..
على بالصالة وتكلم خالتي وصوتها كان حزييييييين..
رحت لمها فوق..
طقيت الباب ودرعمت..

ماجد:السلااااااااام عليكم..
مها وهي مرتبكه:وعليكم السلام..هلا..
ماجد:ها اخبار نسايبنااااااااا بشري؟؟
مها زاد ارتباكها:امممممممممممم ..ماجد انت شخبارك؟؟
ماجد:طيب!!وش فيك.. منتي على بعضك..
مها:ما فيني شي..دقت عليك فاتن..
ماجد:لا بس ارسلت مسج غريب..عن الوداع وتصدقين استغربت اكثر يوم اكتبت اعذرني يا الغالي..تتوقعييييين ليه؟؟
مها بالهوقت دمعت عينها وقالت: مدري يا اخوي ..
ماجد:مها انتي اختي وانا اعرفك اكيد صاير لك شي علميني؟؟ انا اخوك
مها:يعني ما راح تنصدم..
ماجد:من ايش؟؟ انا اصلا متعود على الصدمات..
مها:طيب لو اقولك ان وحدة من صديقاتي قالتلي ان اخوها كان يحب وحدة وكانت موافقه على زواجهم وهو فرحان يوم راحو يخطبوووووووونها ارفضته قدام الناس..هذا اللي حزني يا اخوي..
ماجد:اصلا هذي وحدة ما تستحي ولا بقلبها ذرة من الاخلاص والوفاء..
مها:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا ماجد الله يعينه,,
ماجد:أي والله طيب ما علمتيني وش صار اليوم؟؟!من كان موجود؟؟!!!
طبعا كنت افتش بجوالي على جوالي على رساله حلوة ارسلها لحياتي توفي..
مها:ماجد اسمعي يا اخوي..
ماجد:وش؟؟كلي آذان صاغية..
واسمعها وانا اناظر جوالي..
مها:ماجد..انت اخوي واقرب انسان لقلبي..
وودي تسمعني بصدر وسيع..
ماجد:تراك اربكتيني..وشفيك؟؟
احد قايلك شي مزعلك؟؟
مها:انا مدري شلون بقولك؟؟؟
شف يا اخوي..
فاتن خوش بنت ومحترمة..وتحبنا..
ماجد:ادري مو شي جديد..
مها:ممكن تسمعني من غير لا تقاطع كلامي؟؟...
ماجد:تامرين..
مها:واحنا نحبها ولا يمكن نخسرها..
اليوم يوم رحنا دخلنا وحنا مستانسييييين..قعدنا مع امها وخواتها وشوي ادخلت فاتن..
سلمت على امي وعلى عمتي ام راشد وخالتو حصة وبعدين يوم جت تسلم عي توني بزغرد ولا تحط يدها على ثمي.. وقالت:ماله داعي ..
مها:وشو اللي ماله داااااااااعي؟؟
فاتن:بعدين بتفهمييييييييييين,,
وجلست جنبي وهي متظايقة..
قلتلها:علامك يا فاتن؟؟منتي على بعضك...
بعدين ناظرتني بنظرة غريبه كأنها تتلطفني ,,
فاتن:سلامتك..انا بروح شوي ..
مها:براحتك,,<<استغربتها حتى اهلها كانت امي تسولف هي وخالتي حصة عنك..وهم مو طبيعين اللي تطلع واللي تدخل واللي تنادي الثانيه..اقولك كانوا غريبين المهم دخلت فاتن مرة ثانيه وجلست جنبي..
ـــــــــــــــــــــــ*ــــــــــــــــــــــــــ ـــ*ــــــــــــــــــــــــــــــــ*ـــــــــــــ ــــــــــــــــــ*ــــــــــــــــــــــــــــــ* ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ*
انتهى الجزء الارابع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المزيونه
ღ. VIP .ღ
ღ. VIP .ღ
المزيونه


عدد الرسائل : 252
رقم العضويه : 12
الجنس : قلب ماجد>>من تأليفي احم احم Get-3-2008-u4tm3p8j
تاريخ التسجيل : 12/03/2008

قلب ماجد>>من تأليفي احم احم Empty
مُساهمةموضوع: رد: قلب ماجد>>من تأليفي احم احم   قلب ماجد>>من تأليفي احم احم Emptyالسبت مارس 15, 2008 9:58 am

الجزء الخامس والاخييييييييييييير>>حزييييييييييييييييييييييييييي ن<<

يوم جلست جنبي قلتلها:اهلين بعروووووووووستنا..
قالت وهي مستغربه:عروستكم؟؟؟!!!!!!!!!
وضحكت فاتن..
مها:ليش منتي ناويه تتزوجين ماجد؟؟>>على ضحكة امزح..
فاتن:يسير خير يا الغلا..
ولا سالت عنك زي العادة..
امها نادتها وهمست بأذنها......
ومن عقبها طلعت ولا عاد شفناها..
ماجد:طيب وبعدين؟؟>>منصدم من اللي يسمعه..
مها:اسمع.....قلات امها لامي..
ام فاتن:يا ام ماجد يا وخيتي انا مدري مدري شبقولك؟؟ولدكم ولد محترم والكل يحبه يوم سألنا عنه..
ام ماجد:الله يوفقه هو ويا فاتن ويرزقهم بالذريه الصالحة..
ام فاتن:ما طنتي !!!,,,
ام ماجد:لا انشالله ليه؟؟ربي بيوفقهم انشالله ونشوف عيالهم..







ام فاتن:اسمعي يا الغاليه الزواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااج قسمه ونصيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييب..
>>هني ماجد وجهه صااااااار احمررررررررر من الصدمه وده يعرف تاليتها..
ام فاتن:يا ختي امس دخلت فاتن بالليل غرفتي وكلمتني وقالت انها مو مرتاحه وانها استخارت وما بغته..
والله ولدكم ما ينعااااااف ولو بنتي تبيه كاااااان ميخالف بس ماابي اغصبها..
امي انصفق وجهها يا ماجد..
وقام يطلع الوان مهي عارفه وش تقول..
وخالتي حصة قالت:ما عليه براحتها ماراح نغصبها عليه..
والله يرزقها بولد الحلال اللي يريحها ويسعدها..
ام فاتن:ويرزق ماجد بنت حلال تسعده وتهنيه..
وتكفوووووون حنا اهل لا تخلوووون هالموضوع يخرب ما بينا حنا اهل وهذا زوااج ولا يمكن يسير بيننا شي..
ام ماجد:اكيييييييد يا وخيتي..
الله يوفق الجميع أن شاالله..ياللا اجل حنا نستأذنكم..
ام فاتن:تعشوا عندنا مامدااااكم تجووووووون؟؟
ام ماجد:لا ما عليه خليها مرة ثانيه بملكة فاتن وخواتها..
ام فاتن:تسلمين يا عمري..
وحظنت امي وطلعنا وطبعا من يوم قالت كذا وانا احس اني منصدمه مو مصدقه وهذا اللي صاااااااااااااااااار..
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
ماجد قام يضحك ويقول:اكيييييييييد انك تمزحييييييييييين؟؟مها ياللا قولي الصدق..
مها قامت تصيح تقوووول:والله هذا اللي صار يااخوي..
ماجد:لييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييش؟؟؟ ؟؟؟؟؟
انا وش سوييييييييت لها؟؟؟؟؟؟؟
تكفين يا مها تكلمي..مها انا احب فاتن..انا كلمتها امس وقالتلي حيااااااااكم وتسوي فيني كذااااا؟؟
لييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييييييييييييه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟
ناظرت مها وهي تصيح..وانا ازعق بوجهها من كثر الصدمه..
طلعت من البيت مدري وين برووووح دقيت على حمد وقلتله اني ابي اشوفة ويوم شفته عملته..
حمد:هذي ماهي كفوووووووووو لعبت بمشاعرك وخلتك تحبها واخر شي تتركك وترفضك..؟؟؟؟
ماجد:كيفها..انا ماني متخيل اني اكون بهالموقف؟؟
حمد:ماعليك وربي يرزقك بوحدة احسن منها وتنسيييييييييييييييك فاتن واللي جااابها..
ماجد:الله يسمع منك..



^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
ومر على هالسالفة شهرين تقريبا واهلي طول الوقت يدورولي على وحدة حليوه..
اخطبو لي وحدة وتملكنا على طووووووول وتزوجتها اسمها امل كانت خوش بنيه ومحترمة تحبني وما تقصر على بس تبي ترضيني..
يا حبي لهااااااااا
وسافرت انا وياها للامارات والكويت نتمشى احس انها نستني شوي من جرحي..
ويوم رجعنا سووولها اهلي عشى في بيت جدي ..
**************************************
ومرت الايام وجابت بنوته حلوه تشبهها..
الكل حاط في باله اني بسميها فاتن..
بس انا ما ابي اذكرها..سميتها منيرة على اسم الوالدة الله يحفظها..
وبعدها ربي رزقني بوليد سميته عبووووود كبر وصار عمرة سنه ونص ومنوووور عمرها 3 سنين..
وسووعشى في بيت جداني عشان زواج مها اختي ..<<أي ماقلتلكم ان مها اختي تزوجت واحد اسمه عبدالعزيز كان خوش ولد محترم ويحبها..يشتغل بوزارة الدفاع>>
رحت لبيت جداني بجيب ام عبود"امل"..
ولا اشوف زوج اختي مها قعدت اسولف معه عند الباب لين راح..
توني داخل عشان اخذ اموله..
ولا تطلع وحدة ماسكه جوال وتكلم ومعها بنيه صغيرة..
هالصوت مو غريب علي ..
حتى هالشكل مو غريب..
هذي
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^





^
فااااااااااااااااااااااااااااااااااااتن..
لا..مستحييييييييل..شفيها صارت كذا..ودي اسألها بس خلاص عقب ما مر أكثر من خمس سنسن على السالفة,,
هذي اللي كنت أحبها وحطوووووو تحت كنت ألف خط..
أنا الحين ما بقلبي غييييييييييييييييير عيالي وزووووجتي أمول..
زوجتي اللي عرفت قدري وحافظت على مشاعري..
أمل حياتي مالها معنى بدوووووونك..
>>ولو اقدر بغير عنوان قصتي إلى<<قلب ماجد ما يحتوي إلا أمل..

وآخر القصة بكتب أبيات حلوة..
أتمنى تقراها فاتن عشان تعرف هي منهي الحين عندي..
**************************************
أنا ما شفت نفسي يوم لأني منخلق من طين..
ولو اسمي وصل عالي بضل اللي عرفتيني..
لكن للأسف هانت ليالينا بغمضت عين..
وعلى الفرقى من أسبابك نعم أنتي دمرتيني..
توصيني بطعناتك وبعد ما تنزف السكين..
وقبل لا الفظ أنفاسي على نفسي توصين..
دخيلك قلبي الوافي تخلينه ولا تطرين..
وراس اللي تحبينه صدي عن مدى عيني..
محال تسير بالدنيا بشر في داخله قلبين..
تبينه قلب وفي قلبك بعد قلب يناديني..
أنا ما أبيك ولو انك على الفرقى دهر تبكين..
وما عاد أرضى بنزواتك ولو حتى بغيتيني..
وإذا مرة ذكرتيني مع الأيام بتنسين..
وببقالك مثل ذكرى جميله لا ذكرتيني..
أنـــــا وش جـــابـــنــي لدربــــــــك؟؟...
أنا اكبر من عيوبك وعيب انك عرفتيني..
وانسي انك ذبحتيني وأمانة ادفني السكين..
وعلى قبري بدال اسمي ابي كلمة خسرتيني..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
M!sS PEPSi
بجنون أحبك ..}
بجنون أحبك ..}
M!sS PEPSi


عدد الرسائل : 185
رقم العضويه : 1
مزآجـي : قلب ماجد>>من تأليفي احم احم Get-3-2008-6y8ofjj9
الجنس : قلب ماجد>>من تأليفي احم احم Get-3-2008-u4tm3p8j
sms : { منت فآهم يآ اغلآ من مر بالعيون .!~
تاريخ التسجيل : 07/03/2008

قلب ماجد>>من تأليفي احم احم Empty
مُساهمةموضوع: رد: قلب ماجد>>من تأليفي احم احم   قلب ماجد>>من تأليفي احم احم Emptyالإثنين مارس 17, 2008 5:00 pm

وٍهـ يآقلبـي .. tears tears

حلـوٍهـ وٍمؤٍثـرٍهـ بعٍ ـد

تسلـم يمنإأـآكـ غٍ ـلآي ع القصـهـ الرٍوٍعـهـ

بـ إنتظـآرٍ جديـدكـ

لآهنت ـي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://rghh-dghh.mam9.com
المزيونه
ღ. VIP .ღ
ღ. VIP .ღ
المزيونه


عدد الرسائل : 252
رقم العضويه : 12
الجنس : قلب ماجد>>من تأليفي احم احم Get-3-2008-u4tm3p8j
تاريخ التسجيل : 12/03/2008

قلب ماجد>>من تأليفي احم احم Empty
مُساهمةموضوع: رد: قلب ماجد>>من تأليفي احم احم   قلب ماجد>>من تأليفي احم احم Emptyالجمعة مارس 28, 2008 6:14 am

تسلمين بسوسوه

على المرور الرائع

لاهنتي يالغلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قلب ماجد>>من تأليفي احم احم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
رٍج ـإأـآت :: القـصص والروآيـآت-
انتقل الى: